الشراكات

يعتمد نجاح ونمو شركائنا على جديتنا في بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء و الوسطاء المعرفين ومديري الصناديق وشركات التسويق التابعة. بصفتنا وسيطًا عالميًا، فنحن نعمل يوميًا لضمان وجود بيئة متقدمة ومنظمة وآمنة بصورة جيدة تجعل من جميع العملاء لدينا محور الاهتمام. لذلك، فإن لدينا من الأدوات ما يساعد شركائنا على النمو وبناء مستقبل طويل الأمد.

الوسطاء المعرفون

تم إنشاء برنامج الوسطاء المعرفين الخاص بنا مع التركيز على الشراكة. نحن نتفهم احتياجات ومتطلبات أعمالك لزيادة إيراداتك سواء كنت فردًا أو شركة بها عشرات أو مئات الموظفين. يقدم برنامج الوسطاء المعرفين الخاص بنا العديد من خيارات الخصم والعمولات، وحلول مرنة للبوابة الالكترونية للوسطاء المعرفين، وفريق من مديري الشراكات الذين على استعداد لخدمتك وخدمة عملائك.

تحتوي بوابة الوسطاء المعرفين الخاصة بنا على الإمكانات التالية:

  • العمولة في الوقت الحقيقي
  • إعدادات الوكيل متعددة المستويات
  • خيارات إعداد عمولة متعدد
  • مرونة في التمويل والسحب
  • علاقات وكيل متعدد المستويات
  • قوائم وأنشطة العملاء سهلة العرض

مديري التمويل

نقدم حلول لمديري التمويل لمساعدتهم على نمو وإدارة أموال عملائهم بكفاءة في ظل بيئة آمنة. تشمل منتجاتنا أدوات إدارة الأموال مدير الحسابات المتعددة(MAM ) ووحدة إدارة تخصيص النسبة المئوية (PAMM)، وكلاهما متاحان على منصة تداول MT4 متعددة الأصول الحائزة على عدد من الجوائز.

شركات التسويق التابعة

إن شركات التسويق التابعة لنا جزء لا يتجزأ من نجاحنا ويعتبر أدائهم أجزء من أدائنا. ولذلك، قمنا بتطوير نموذج تنافسي يكافئ الشركات التابعة بشكل صحيح مع منحهم الأدوات اللازمة لمراقبة تحويلات العملاء وإيداعات الحسابات وسلوك العميل. من خلال البوابة التابعة لنا، يمكنك الوصول إلى اللافتات والمواد التعليمية وغيرها.

موجه نحو العميل

تحسين التسويق

البيانات والتحليلات على مدار الأسبوع

PARTNERSHIP

Our marketing affiliates are an integral part of our success and we view their performance as our own. Therefore, we have developed a competitive model that remunerates affiliates properly while giving them the tools to monitor lead conversions, first account deposits, and client behaviour. Through our affiliate portal, you can access banners, educational material, and more.
INTRODUCING BROKERS
Our IB program is built with a partnership focus in mind. We understand your business needs and requirements to grow your revenues whether you are an individual or a corporation with tens or hundreds of employees. Our IB program offers multiple rebates and commission options, a flexible IB portal solution, and a team of Partnership Managers who are ready to serve you and your clients.
Our IB portal has the following functionalities:
Real-time commission
Multi-level IB structure
Flexible commission setting
Easy and swift deposit & withdrawal
Clear IB relationship hierarchy
Comprehensive client activity report

BECOME AN INTRODUCING BROKER

FUND MANAGERS
We offer money managers solutions to help them grow and efficiently manage their client funds in a secure environment. Our products include MAM (Multi Account Manager) and PAMM (Percentage Allocation Management Module) money manager tools, which are both available on our award-winning multi-asset trading MT4 platform.

BECOME A FUND MANAGER

MARKETING AFFILIATES
Our marketing affiliates are an integral part of our success and we view their performance as our own. Therefore, we have developed a competitive model that remunerates affiliates properly while giving them the tools to monitor lead conversions, first account deposits, and client behaviour. Through our affiliate portal, you can access banners, educational material, and more.

BE A MARKETING AFFILIATE

Client-oriented
Optimized Marketing
24/7 Data And Analytics